طريقة بسيطه لمعرفة أرباح اي قناه يوتيوب

السلام عليكم و رحمه الله تعالى و بركاته اليوم نعود اليكم و في موضوع جديد حول طريقة معرفة أرباح قنوات اليوتيوب و اسرار كل قناة .

و كما نعرف جميعا إن موقع يوتيوب YouTube هو أكبر منصة لمشاركة مقاطع الفيديو في العالم و بفارق شاسع عن أقربه منافسيه . و بعد نشوء موقع يوتيوب بسنين إنفتح باب الربح لقنوات اليوتيوب و الذي جعل محتوى محتوى موقع يوتيوب يتضاعف و أدى الى ازدياد كبير في قنوات اليوتيوب بمختلف الاختصاصات . و اليوم أصبح هنالك الكثير من الأشخاص اللذين يعتبرون موقع يوتيوب هو مصدر دخل لهم و مع ذلك نشأت العديد من المواقع التي تعطي أرباح و إحصائيات عن قنوات اليوتيوب و لكن أفضل موقع هو social blade  






موقع social blade هو أشهر موقع في العالم مخصص لمعرفة أرباح قنوات اليوتيوب و احصائيات شبه دقيقة عن كل قناة يوتيوب ما عليك سوى أن تكتب إسم قناة اليوتيوب أو اليوسر user الخاص بالقناة و ما يميز هذا الموقع هو :__

  • يعرض موقع social blade أرباح تقديرية حول القناة المطلوبه عن طريق نضام محدد يتبعه الموقع لمعرفة أرباح اي قناه .
  • يمكنك من خلال هذا الموقع معرفة معلومات حول تاريخ إنشاء القناة و محتوى القناة و مجال تخصص القناة حسب المحتوى الذي تنشره .
  • يتيح لك الموقع معرفة مقاطع الفيديو المنشوره على القناة و عدد المشاهدات و عدد المشتركين و تصنيف خاص بالقناة كجيد او سيء او ممتاز .
  • معرفة إحصائيات حول معدل عدد المشاهدات اليومية و الاسبوعية و الشهرية .

و الكثير من الامور التي يتميز بها موقع social blade على مناضريه 

و الى هنا نصل الى نهاية الموضوع و نتمنى منكم مشاركة الموضوع لأن هذا يساعدنا حقا و شكرا لكم

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

 
تعريب وتطوير : م/ احمد جوده